-->
Th3 Developers Th3 Developers
randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

غوغل تعلن عن 4 هواتف جديدة تدعم منصة DayDream



من بين أهم المميزات التي أتى بها نظام أندرويد Nougat ، منصة DayDream أو منصة أحلام اليقظة لغوغل، ولمن لا يعرفها، فإنها منصة واقع افتراضي عالية الدقة والجودة تأتي مع نظام أندرويد الأخير  للهواتف التي تدعم هذه المنصة فقط، وتتضمن تطبيقات وألعاب مختلفة تجعلك بشكل حرفي تحلم وأنت مستيقظ.



أعلنت غوغل على مدونتها دعم أربع هواتف جديدة لمنصة الواقع الإفتراضي DayDream :
أولها العملاق الذي لا شك أنكم تعرفتم عليه هذه الأيام ASUS Zenfone AR والذي يعد أول هاتف يدعم كل من الواقع الافتراضي والمعزز معا ، ويدعم كذلك كل من مشروع Tango و DayDream لغوغل، وقد تم صناعته أساسا للاستخدام في تطبيقات الواقع الافتراضي بكفاءة عالية. أما الهاتف الثاني فهو  ZTE Axon 7 ، والثالث والرابع اتباعا هما هاتفي شركة هواوي Huawei Mate 9 Pro و  Porsche Design Huawei Mate 9 .

القاسم المشترك بين هذه الهواتف هو دقة الشاشة العالية والعتاد الضخم، الشيء الذي يجعل منهم تحف فنية قادرة على الاستغلال الأمثل لمنصة DayDream، وكل ما يلزم هو استخدام خوذة الواقع الافتراضي لغوغل التي تدعم المنصة، أو خودة شركة هواوي الأحدث التي أعلنت عنها قبل أيام (تدعم تطبيقات وألعاب منصة DayDream).
بقلم : المطور

بقلم : المطور

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نقدم لكم : افضل الحلقات التقنية على اليوتيوب ، في سلسلة من الدروس الحصرية و مراجعة التطبيقات و الالعاب الخارقة و الفريدة ، مع تقديم كورسات ربحية من تقديم المطور .

على موقع المطورين نقدم لك جديد هواتف أندرويد ، و أفضل الهواتف في الاسواق العالمية بأسعار مغرية ، مع تقديم حلقات لافضل التطبيقات و الالعاب ، ولا ننسى حل المشاكل المعتصية لهاتف الاندرويد .

سنعرض عليك أفضل كورسات و دورات الربح عن موقع المطورين ، حيث نتطرق الى مواقع ربحية موثوقة مع تقديم إستراتيجيات من إبتكار المطور ، و نقدم لك أيضا أفضل خطط الربح من أدسنس .

هاته الخانة خاصة للناس التي تريد الإستعانة بخدماتنا الإحترافية ، سواء في إنشاء مواقع بلوجر إحترافية ، او تصميم شعارات و إنتروهات ، و كذا لمن يريد الإعلان على موقعنا او صفحتنا او قناتنا يوتيوب .

تابعنا على الفيسبوك

جميع الحقوق محفوظة

Th3 Developers

2017