-->
Th3 Developers Th3 Developers
randomposts

آخر الأخبار

randomposts
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

معلومات وصور مسربة لهاتف سامسونج الجديد Galaxy C5 Pro

تزامنا مع معرض CES 2017، مجموعة من تسريبات الهواتف المنتظر قدومها أصبحت تنتشر بين كبريات مواقع الهواتف الذكية حول العالم، ولعل أهم هذه التسريبات، تلك المتعلقة بالعملاقة سامسونج.


ظهر Galaxy C5 Pro على منصة GFXBench، الشيء الذي وضع بين أيدينا مجموعة من مواصفات هذا الهاتف الذي يندرج ضمن سلسلة Galaxy C، ووفقا للصور الملتقطة من المنصة، فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة 5.5 بوصة، وهو ما يناقض تسريبات قبل هذه أفادت أن شاشته ذات قياس 5.2 بوصة.

من المتوقع أن يحتوي الهاتف على معالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيغا هرتز، وشاشة ذات دقة FHD ، ورام 4 جيغا و سعة تخزين تصل ب64 جيغا قابلة للتمديد ببطاقة خارجية.

ويبقى الأمر الذي إن حدث سيجعل من الهاتف قبلة الكثيرين هو الكاميرا الخلفية ذات سعة 16 ميغا بكسل، و الأمامية كذلك، اما البطارية فمن المرجح أن تصل 3000 mA . وقد ظهرت تسريبات من الصين لبعض صوره كذلك لكن لا يزال بعض المحللين يشكون في الصورة خاصة مع علامة سامسونغ التي تكاد لا ترى أعلى الهاتف.


هذا، وستعلن سامسونغ عن هذا الهاتف إضافة لهاتف Galaxy C7 Pro في 21 من هذا الشهر حسب نفس التسريبات، ومن المتوقع أن يأتي هذا الأخير بمواصفات شبيهة بنسخة C5 Pro ، وبمعالج سنابدراجون 626 بسرعة 2.2 جيغا هرتز و معالج رسومي Adreno 506 مع نظام أندرويد M وبطارية تتجاوز 3300 mA .
بقلم : المطور

بقلم : المطور

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نقدم لكم : افضل الحلقات التقنية على اليوتيوب ، في سلسلة من الدروس الحصرية و مراجعة التطبيقات و الالعاب الخارقة و الفريدة ، مع تقديم كورسات ربحية من تقديم المطور .

على موقع المطورين نقدم لك جديد هواتف أندرويد ، و أفضل الهواتف في الاسواق العالمية بأسعار مغرية ، مع تقديم حلقات لافضل التطبيقات و الالعاب ، ولا ننسى حل المشاكل المعتصية لهاتف الاندرويد .

سنعرض عليك أفضل كورسات و دورات الربح عن موقع المطورين ، حيث نتطرق الى مواقع ربحية موثوقة مع تقديم إستراتيجيات من إبتكار المطور ، و نقدم لك أيضا أفضل خطط الربح من أدسنس .

هاته الخانة خاصة للناس التي تريد الإستعانة بخدماتنا الإحترافية ، سواء في إنشاء مواقع بلوجر إحترافية ، او تصميم شعارات و إنتروهات ، و كذا لمن يريد الإعلان على موقعنا او صفحتنا او قناتنا يوتيوب .

تابعنا على الفيسبوك

جميع الحقوق محفوظة

Th3 Developers

2017